البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أمن الغربية: مهتز نفسيًا وراء مقتل مدير شركة داخل مكتبه بكفر الزيات

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

كشف الأجهزة الأمنية بالغربية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفرالزيات بمديرية أمن الغربية  بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على آخر بسلاح أبيض "سكين" داخل إحدى الشركات بدائرة المركز  ووفاته.

بالانتقال والفحص تبين قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) بالدلوف إلى الشركة المشار إليها والتعدى على (مدير الشركة) بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته بجرح طعنى مما تسبب فى وفاته.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "سكين" وتبين أنه "مهتز نفسياً" تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بدائرة مركز كفر الزيات عثرت على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، صاحب مكتب سياحة وسفريات، داخل مكتب السفريات الخاص به بشارع الجلاء بدائرة المركز.
وتبين أن الشاب يدعى "مهند. خ" 25 عاما - مقيم بقرية كفر حساد بدائرة المركز وصاحب مكتب سفريات وسياحة بشارع الجلاء بدائرة مركز كفر الزيات ووجود شبهة جنائية في الحادث.

وتمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية من القبض على المتهم وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان.