البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ساديو ماني يقود هجوم بايرن ميونخ أمام يونيون برلين بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، ونظيره أورس فيشر، مدرب فريق يونيون برلين، التشكيل الرسمي لمواجهة الفريقين حيث يحل بايرن ميونخ ، ضيفا ثقيلا على نظيره يونيون برلين، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، في الثالثة والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة الليلة وهو وصيف جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند ، وبفارق الأهداف عن يونيون برلين الذي يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالآتي :
حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: أوباميكانو، بافاردي، ماتياس دى ليخت، جوتشوا كيمش.
خط الوسط: كومان ، مارسيل سابيتزر، ألفونسو ديفيس.
خط الهجوم: ليروي ساني، ساديو مانى، موسيالا .

ويبحث الفريق البافارى عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد عقب تعادله فى مباراته الأخيرة بالدوري الألماني أمام ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، السبت الماضى فى الجولة الرابعة من المسابقة.

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى الدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق فيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سبورتبارك هوهنبيرج"، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة.