البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ملهم" جوارديولا وزيدان.. مارسيلو بيلسا يقترب من قيادة الأهلي

الارجنتيني مارسيلو
الارجنتيني مارسيلو بيلسا

دخل المدير الفني الأرجنتيني المخضرم  مارسيلو بيلسا مدرب فريق ليدز يونايتد السابق ضمن اهتمامات مسئولي النادي الأهلي للتعاقد معه لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

ويسابق مسئولو الأهلي الزمن لحسم ملف المدير الفني الجديد لقيادة الفريق في فترة الاعدادا للموسم الجديد بعدما خسر الفريق كل الالقاب في الموسم المنقضي.

ويعتبر “بيلسا” المدير الفني الأرجنتيني المخضرم، الذي رحل عن تدريب نادي ليدز يونايتد في الموسم الماضي ضمن اهتمامات الأهلي خاصة انه يمتلك خبرات كبير وسبق وقاد عدد من الفرق وعلى رأسهم مارسيليا الفرنسي، وليدز يونايتد الإنجليزي، واسبانيول الإسباني و ليل الفرنسي.

ويوصف بالمدرب الارجنتيني بـ“العبقري المجنون“ بسبب أفكاره الثورية في التدريب وهوسه بالتفاصيل الدقيقة كما أنه أحد الملهمين لمدربين كبار في أوروبا على رأسهم بيب  جوارديولا، وماوريسيو بوكيتينو وزين الدين زيدان الذين تعلموا منه الكثير خلال مشوارهم التدريبي.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" إن المفاوضات مع مارسيلو بيلسا وصلت إلى مرحلة متقدمة وأبدى المدير الفني الارجنتيني موافقته على قيادة الأهلي.

واضاف المصدر أن هناك تقارب في وجهات النظر بين إدارة الأهلي، والمدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا على الأمور المالية في انتظار حسم الأمر بشكل نهائي في حال التوصل لاتفاق على جميع الأمور.