البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كنت بربيها".. تفاصيل اعتداء أب علي ابنته بالضرب في الدقهلية (فيديو)

أب يعتدي علي ابنته
أب يعتدي علي ابنته بالضرب في الدقهلية

نشرت فتاة استغاثة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تعرضها للعنف الأسري واحتجازها داخل المنزل، والفتاة تدعي ريهام عبدالرحمن عطيوة، 24عاما، حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، وتعمل بمحل ملابس بمدينة دكرنس.

وقالت في استغاثتها: “ حد يجيلي البيت يلحقني بموت، وبعدها جيت أبلغ قفلوا في وشي لما عرفوا إن أهلي اللي عملوا كده ياجماعة الحقوني انا في البيت هموت”

جاءت الاستغاثة الأولى مصحوبة بصورة لوجهها، تبدو عليها بعض الإصابات والجروح، وواصلت ريهام النشر عبر صفحتها الشخصية:"الحقوووووووني حد يجي يخرجني من هنا أنا بموت".

وألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية، القبض على أفراد الأسرة وتبين وجود خلافات أسرية، بعد تغيبها عن منزلها وتعديها على والدها بالضرب.

أكد الأب ان ابنته تغيبت عن المنزل لأكثر من 24 ساعة، وأغلقت هاتفها المحمول  إلا أنها عادت، وعند محاولته تأديبها ومعرفة مكان تغيبها فوجئ بابنته تتعدى عليه تعدى بالضرب وبتمزيق ملابسه حتى تدخل الجيران وفضوا الاشتباك، مضيفاً أنها أصيبت بحالة من الهياج العصبي وتعدت على بعض الجيران الذين حاولوا فض الاشتباك، ونزلت إلى جراج المنزل وقامت بتحطيم محتويات السيارة الخاصة به.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات وذلك بعد رفض الفتاة التنازل عن المحضر.