البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فتح شوارع مغلقة في طور سيناء بعد إزالة تعديات ومخالفات

فتح شارع رئيسي بحي
فتح شارع رئيسي بحي الزهراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء، اليوم الجمعة، فتح الشوارع المغلقة بالتعديات وإزالة جميع أشكال التعدي حفاظاً على المظهر العام وضمان حق الشعب في الطرق العامة.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ، للعميد مهندس هاني رضا بدوي رئيس مركز ومدينة طور سيناء، بضرورة الإهتمام بالشوارع التى جرى التعدي عليها من قبل المواطنين وإقامة الحدائق التى عملت على غلق الطرق الرئيسية والفرعية.

ووجه رئيس المدينة تعليماته للعميد عماد فكري نائب رئيس المدينة، بالتوجه نحو فتح الشوارع الرئيسية والفرعية التى جرى غلقها بواسطة الحدائق المقامة بين الوحدات السكنية.

وتمكن نائب رئيس المدينة ومعه فريق العمل ومعدات النقل الثقيل ، من فتح الشارع الرئيسي بحي الزهراء وبه عمارات ١١٤، و ١٢٧، و ١٢٨، وتسويته جيدا كما جرى إزالة عشش خشبية بحى الزهراء.

من جانبه، أكد فودة استمرار جهود مجالس المدن في التصدي والإزالة الفورية لأي  بناء المخالف، وإزالة التعديات على أراضي الدولة وتطبيق القانون بكل حزم.

وأشار إلى أن التعديات على ممتلكات الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة، مشيرا إلى تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

وطالب المحافظ جميع رؤساء المدن بالمتابعة اليومية وإزالة أي أعمال بناء مخالفة في حينها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكانت وزارة التنمية المحلية، قد تابعت جهود محافظات جنوب سيناء والدقهلية والقليوبية والأقصر لإزالة التعديات على أراضى الدولة ومخالفات البناء في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإنهاء ملف التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.