البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ بورسعيد يدلي بصوته في الجمعية العمومية للنادي المصري

محافظ بورسعيد يدلي
محافظ بورسعيد يدلي بصوته في الجمعية العمومية للنادي المصري

أدلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بصوته، اليوم الاثنين، بالجمعية العمومية للنادي المصري، والمقامة بفرع النادي الاجتماعي في حي الضواحي.

واستلم المحافظ ورقتين من اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية، الأولى بها المجلس المرشح وذلك لوضع علامة "صح" بإحدى الخانتين موافق أو غير موافق، كون المجلس الذي يترأسه كامل أبو علي، قد نجح بالتزكية بعد انسحاب جميع المرشحين أمامهم، بينما الورقة الثانية بها إبداء الرأي على الميزانية أيضًا بمربعين موافق وغير موافق.

وتقام الجمعية العمومية للنادي المصري تحت إشراف اللجنة القضائية المكونة من: المستشار حامد أبو العينين، ومعه المستشارين: المستشار إسماعيل حواس، والمستشار أحمد اسماعيل عثمان، والمستشار هشام أبو الوفا، والمستشار محمد نور الدين ، والمستشار أشرف أبو السادات، وكذلك إشراف عبد الفتاح حافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور علي أبو سمرة، المدير التنفيذي للنادي المصري.

ومن المقرر أن يعقد عقب غلق باب التصويت في تمام الساعة السابعة مساءً، اجتماع لمناقشة بنود جدول الأعمال المدرج باجتماع الجمعية العمومية، ثم تختتم الجمعية العمومية بإعلان اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات لنتيجة التصويت على تزكية المرشحين على كافة المناصب والميزانية.