البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. بدء تركيب بلدورات شارع المحافظة بطور سيناء

جانب من تركيب البلدورات
جانب من تركيب البلدورات

تابع المهندس هاني رضا بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، اليوم الأحد، أعمال تطوير طريق المحافظة وبدء تركيب البلدورات، بعد الانتهاء من تسوية الطريق من وإلى شارع الديوان العام، وأعمال صب أساساتها الخرسانية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لرؤساء مدن المحافظة بالإشراف والمتابعة للمشروعات القائمة بالمدن.

في سياق آخر، كانت لجنة الموافق بمدينة طور سيناء، قد شنت بناء على توجيهات اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، حملة تفتيشية على الطرق؛ لمتابعة حركة سير السيارات وتعريفة الأجرة والتزام السائقين بالتعريفة المحددة وضبط السيارات المخالفة برئاسة العميد سامح المتولي، المشرف العام، والمهندس هاني رضا بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، ومحمد يونس المدير التنفيذي للجنة ومحمود عمار وكيل إدارة لجنة المواقف.

من جانبه، شدد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على رئيس وحدة المتابعة الميدانية، ومسئولي إدارة المواقف، ورؤساء المراكز بتكثيف الحملات التفتيشية على كل الطرق، والمواقف بمختلف أنحاء المحافظة خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، لإلزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة، وخطوط السير المقررة، وعدد الركاب بكل سيارة، موجها بضبط السيارات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها.

وأكد على الضرب بيد من حديد لمن يحاول استغلال الراكب، ومحذرا من أي محاولة للزيادة عن الأجرة المقررة والتي جرى توزيعها بجميع المواقف وجميع مجالس المدن.

وناشد المواطنين بالاتصال بالارقام المعلنة باللوحات بالمواقف في حالة حدوث أي شكوى بخصوص التعريفة المقررة.