البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ مطروح يشهد فعاليات مهرجان الرياضة للجميع

محافظ مطروح يشهد
محافظ مطروح يشهد فعاليات مهرجان الرياضة للجميع

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، فعاليات مهرجان الرياضة للجميع الذى ينظمه الاتحاد المصري للرياضة للجميع، بالتعاون مع مديرية الشباب  والرياضة بمطروح، بحضور الدكتور عماد البنان رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد من الفنانين وأساتذة الرياضة بعدد من الجامعات، ورؤساء الأقسام الرياضية بعدد من الصحف المصرية. 

كما حضر الدكتور وليد رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ونحو  ٣٠٠ شاب وفتاة، وذلك بملعب مركز شباب مطروح. 
تفقد محافظ مطروح عدد من الألعاب الرياضية والاستعراضات للشباب المشارك من شد الحبل ومهارات استعراضية  لكرة القدم، والكرة الطائرة وغيرها من الألعاب الرياضية، التى تحفز الشباب  وتشجعهم على استغلال طاقاتهم  وحماسهم في بناء الجسم والعقل السليم. 
كما يشهد استمرار تنفيذ المهرجان غدا الأحد عدد من الأنشطة الرياضية على شواطئ مطروح،  بمشاركة أبناء المحافظة ورواد الشواطئ، ومسابقات رياضية وثقافية  بين عدد من مراكز  شباب المحافظة خاصة مراكز شباب قرى حياة كريمة، وكذلك إقامة ندوة تثقيفية بقاعة مكتبة مصر العامة حول أنشطة المهرجان. 
ووجه محافظ مطروح الشكر للاتحاد المصري للرياضة للجميع لحرصه على اقامة فعاليات المهرجان على أرض مطروح مع تقديم كافة التيسيرات لتنظيم وتجهيز الفعاليات بمشاركة أكبر عدد من شباب مطروح  وزوارها خلال فترة المهرجان من ٢٧ إلى ٢٩ أغسطس.