البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم إدوارد بمهرجان همسة للأداب والفنون فى دورته العاشرة

إدوارد
إدوارد

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان "إدوارد" بجائزة أفضل ممثل دور تانى عن دوره بمسلسل "ملف سرى"، ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة. 

وقال فتحي الحصري، رئيس الحفل، إن هذا التكريم جاء بعد استفتاء الجمهور، لافتًا إلى أن الفنان إدوارد  نال أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الاستفتاء، ويأتي ذلك بعد إعلان الإدارة عن أسماء المكرمين. 

جدير بالذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة تحمل اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد وسوف تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية 4 سبتمبر المقبل. 

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب. 

وتدور أحداث "ملف سرى" حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.