البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دكتور حيدر سلطان.. عندما يكون المسؤول إنسانا

البوابة نيوز

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، حكمة تعلمتها من والدي رحمة الله عليه وطبقتها في كل حياتي لتشجيع كل ذي خير أن يستمر في خيره ويزيد فيه ويشعر أن جهده مقدر وإنسانيته مشكورة.

واذا تحدثنا عن الإنسانية الكبيرة والجهد العظيم لا يجب أن أنسى الدكتور حيدر سلطان نائب رئيس إدارة المجالس الطبية المتخصصة الذي أقل ما يوصف به أنه مكوك الخير.
ولأننا وزملائي في البوابة اشتركنا ونحن نتحدث في ذكر وشكر هذا الرجل لمساعدته في الكثير من الحالات الإنسانية التي ترد إليه.. وخدماته لا تتوقف للمرضى الذين يأتون إليه طلبا لعلاج على نفقة الدولة أو أي خدمة طبية أخرى من الخدمات التي يتولى إدارتها.

ابتسامة عريضة وتقدير كبير يقابل بها دكتور حيدر سلطان كل زواره أي كان حجمهم في المجتمع الغني مثل الفقير والكبير مثل الصغير الكل سواسية أمام شوكة المرض التي لا تفرق بين أحد وكذلك لا يفرق الدكتور حيدر بين أحد من المحتاجين لخدماته.

فأنا وزملائي مهما قلنا لن نوفي هذا الرجل حقه ذلك الرجل الذي يعتبر من النماذج العظيمة بوزارة الصحة المصرية والذي يستحق شكر خاص جدا على جهوده منقطعة النظير في هذا المنصب الهام الذي يتولاه.

دكتور حيدر سلطان مثال حي للمسؤول المثالي الذي يجب أن تعمم أخلاقه وجهوده في كل مصلحة حكومية في مصر والذي وإن حدث سنتخلص جميعنا من الروتين الممل وتصبح حياتنا وطلباتنا أسرع وخاصة في عالم المرض فالدقيقة بل والثانية الواحدة تفرق في حياة المريض وأما إن تعجل بشفائه أو تعجل بنهايته.