البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"حياة كريمة".. البيئة تقدم 600 حاوية نظافة للمدارس في البحيرة

وزارة البيئة تقدم
وزارة البيئة تقدم 600 حاوية نظافة للمدارس في البحيرة

أعلن فرع جهاز شئون البيئة بالبحيرة، برئاسة علي جمال دومة، وكيل وزارة البيئة بالمحافظة، إنه تم تسليم الدفعة الثالثة والأخيرة من حاويات النظافة للمدارس وبلع نحو  240 حاوية لزراعتها بقرى حياة كريمة ليكتمل بذلك العدد المخصص من وزارة البيئة وهو 600 حاوية.

جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين محافظة المحافظة ووزارة البيئة وتأكيدا على أهمية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتنفيذ البرنامج القومي لتنمية وتطوير الريف المصري، وإحداث تنمية مستدامة للفئة الأكثر احتياجاً، وتحقيق تنمية شاملة بالقرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية، بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد قامت وزارة البيئه  بتخصيص (600 ) حاوية نظافة سعة 240 لترا لمحافظة البحيرة للمدارس الواقعة بنطاق المراكز الست المنفذ بها المبادرة الرئاسية حياة كريمة و تم تسليم دفعتين من حاويات القمامة وذلك من خلال فرع جهاز شئون البيئة بالبحيرة بقيادة  على جمال دومه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بقيادة أيوسف الديب بهدف نشر ثقافة التعامل الآمن مع المخلفات والمشاركة المجتمعية للتعامل مع المسائل البيئية.
وأكد " دومة"، على أهمية رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمجتمع والحفاظ على صحة الطلاب بالمدارس للسير نحو حياة كريمة حياة أفضل.