البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شوقي غريب يصحح أخطاء المقاولون قبل موقعة المقاصة الحاسمة

المقاولون العرب
المقاولون العرب

وضع الدكتور أيمن زين رئيس الجهاز الطبي لنادي المقاولون برنامج تأهيلى مكثف لمجموعة  لبعض العائدين من الإصابة أبرزهم باسم على ومحمد سالم  لضمان لحاقهم بموقعة مصر المقاصة في الاسبوع الـ31 للدورى الممتاز .

وكان الثنائى قد تغيبا عن موقعة الجولة الماضية التى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف للإصابة  وهناك محاولات  الدكتور أيمن زين لتجهيز مجموعة العائدين من الاصابة للتواجد ضمن القائمة المرشحة لباقي المباريات في مسابقة الدورى الممتاز .

جدير بالذكر أن المقاولون العرب يتبقي له أربع مواجهات مع مصر المقاصة وثم فاركو والاتحاد السكندري  وأخيراً المصرى البورسعيدى .

وتعثر المقاولون هذا الموسم  ويعاني من  شبح الهبوط   منذ إنطلاق المسابقة وحتى الاسبوع الـ30  ولم يوفق الذئاب في تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الاخيرة امام الجونة والتى اقيمت على ستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر وانتهت بالتعادل السلبي .

ويحاول جهاز شوقي غريب تصحيح الاخطاء وعلاج سلبيات المرحلة الماضية و تجهيز اللاعبين لاستغلال اى هجمة تتاح أمام مرمى المنافسين  في ظل الموقف الصعب الذى يعاني منه الذئاب ويحتاج للفوز في ثلاثة مواجهات على الاقل لعبور الازمة الحالية.

ويحتل  المقاولون المركز الـ17 برصيد 26 نقطة .