البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حقيقة العثور علي لحوم كلاب وحمير بمطعم شهير بالغردقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تداول عدد من صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" اخبارا عن العثور علي لحوم حمير وكلاب باحدي المطاعم الشهيرة لاستخدامها في الأكلات السريعة بمدينة الغردقة.

وتداولت الصفحات، إن مديرية التموين بالتعاون مع إدارة مباحث التموين بالغردقة تمكنوا من ضبط مطعم بمدينة الغردقة يقوم بخلط لحم الحمير والكلاب علي الوجبات السريعة مثل الشاورما والكفته.

ومن جانبه نفي المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالبحر الاحمر هذا الخبر تماما مؤكدا، إن المديرية تقوم بحملات يومية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، علي المطاعم ومحلات الجزارة ولم يتم ضبط اي مخالفات من هذا النوع.

وأكد وكيل وزارة التموين، ان جميع المطاعم ومحلات الجزارة بكافة مدن المحافظة تعمل تحت ضوابط ومعايير الرقابة بالمديرية والادارات، مؤكدا عدم العثور علي لحوم مخالفة بحوزة ايا من المطاعم أو محلات الجزارة، عاي مستوي المحافظة.

فيما نفي ايضا،  الدكتور محمد. السيد مدير مديرية الطب البيطري بالبحر الاحمر، العثور علي لحوم كلاب أو حمير تخلط بالواجبات السريعة في المطاعم أو فى محلات الجزارة بايا من مدن محافظة البحر الاحمر، مشيرا الي تحري الدقة والمصدقيه فيما يتم داوله من منشورات من بعض الصفحات التواصل  الاجتماعي حتي لا يثير، مشيرا إن ما تم تداول ادعاءات كاذبة، الهدف منها إلاثارة والتضليل.