البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة في جنوب سيناء يشارك بتصفيات الجمهورية 2022

رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة وسكرتير عام الاتحاد

يشارك الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة فرع جنوب سيناء، في تصفيات الجمهورية 2022، التي تستضيفها مدينة رأس البر، خلال الفترة من 14 أغسطس الجاري حتى 23 من نفس الشهر، ويقيمها يقيمها الاتحاد الرياضي العام للعاملين في الحكومة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال مصطفى عبد الرازق، سكرتير عام الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة في جنوب سيناء، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": “إن محافظة جنوب سيناء، ستشارك في التصفيات بفريق الأزهر الشريف في كرة القدم الخماسي، وفريق التربية والتعليم في تنس الطاولة”.

وأشار عبدالرازق، إلى أن الفريقين أنهيا جميع الاستعدادات لتصفيات البطولة، من خلال التدريب وإقامة بعض المباريات الودية، وتمنى التوفيق للفريقين والظهور بالمظهر المشرف كالعادة الذي يليق بجنوب سيناء، مشيدا بالمستوى الفني للفريقين والأداء المتميز واللعب بروح الفريق متمنيا الحصول على مراكز متقدمة.

وأضاف أن الفريقين سوف يرافقهما سكرتير عام الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة في جنوب سيناء، وأنور ابو العباس، عضو مجلس الإدارة، لافتا إلى أنه جرى اخطار فؤاد عبد العظيم، رئيس مجلس الإدارة بحضور حفل الافتتاح للبطولة خلال الفترة سالفة الذكر.