البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2022.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية بالاسم ورقم الجلوس

البوابة نيوز

لا يشغل المصريون الآن شيء أهم من نتيجة الثانوية 2022 عبر موقع وزارة التعليم الرسمي والتي ظهرت الآن بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أوائل مرحلة الثانوية العامة والتي يعقبها كما جرت العادة سنويًا إتاحة النتيجة كاملة في مختلف محافظات الجمهورية للطلاب وعددهم بمئات الآلاف.

للحصول على نتيجة الثانوية اضغط هنـــــــــــــــا 

وفي مثل تلك  اللحظات تتزايد التساؤلات حول الطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة الثانوية بالاسم ورقم الجلوس ونحن هنا من أجلك أنت ومن أجلك خدمتك التي نتشرف بها ومن أجل اطلاعك على كل جديد في مختلف المجالات وتسهيل مع قد يستعصب عليك.

ويسارع الطلاب جميعًا وأولياء أمورهم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، ويلجأ البعض إلى المكتبات أو الأصدقاء والجيران حتى يتعرفون على النتيجة لأن موقع وزارة التربية والتعليم يواجه ضغطًا في مثل هذه الأيام من كل عام، وعليه فإن البعض لا يستطيع الحصول على النتيجة من أول مرة، لذا فنحن هنا نساعدك في سرعة الحصول على النتيجة دون عناء كبير. 

رابط نتيجة الثانوية 2022 عبر موقع وزارة التعليم الرسمي

ويمكن لجميع الطلاب من مختلف الشعب "علمي علوم، علمي رياضة، أدبي" الحصول على نتيجة الثانوية 2022 عبر موقع وزارة التعليم الرسمي وهو الموقع الوحيد المعتمد الذي يتيح النتيجة الرسمية، وعلى أولياء الأمور والطلاب عدم الإنصات أو اتباع من يقول إنه يستطيع الحصول على النتيجة من أي مصدر غير المصدر الرسمي وهو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على شبكة الإنترنت، ونحن هنا أيضا نقدم لك خدمة سريعة بإحالتك مباشرة إلى الموقع الرسمي للحصول على النتيجة مع كل التمنيات بالنجاح والتوفيق.

للحصول على نتيجة الثانوية اضغط هنـــــــــــــــا

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022
وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قد أعلن إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس، والذي نحن فيه الآن، والكل ينتظر نزول نتيجة الثانوية على الموقع الخاص بذلك حتى تعم الفرحة بيوت جميع المصريين الذين يخططون من الآن لمستقبل أولادهم في الكليات التي يحبونها ويدعون الله أن تتوافق النيتجة مع المجموع الذي تعلن عنه وزارة التعليم العالي للقبول في تنسيق الجامعات.

ضغوط هائلة تحملتها آلاف الأسرة المصرية من أجل أبنائهم وأن يكونوا أفضل منهم وأن يلتحقوا بالكلية التي يريدون من أجل تحقيق أحلامهم في غد أفضل، ومن الكليات والمعاهد التي تلقى قبولًا كبيرًا هذه الأيام هي كليات الذكاء الاصطناعي المستحدثة في العديد من الجامعات، إذ إنه تخصص مطلوب في ظل الثورة التكنولوجية الهائلة في مختلف أنحاء العالم والتي لا  تخمد جذوتها أبدًا.

للحصول على نتيجة الثانوية اضغط هنـــــــــــــــا

رابط الحصول عن نتيجة الثانوية العامة 2022
وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها أيًا كان المكان الذي ترغب من خلاله الحصول على النتيجة وهي:
الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/

اكتب رقم جلوس الطالب
اضغط على خانة "عرض النتيجة"
ظهور نتيجة الطالب
من جهتها أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جدول امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة "دور ثان" من المقرر أن تعقد خلال شهر أغسطس الجاري".

للحصول على نتيجة الثانوية اضغط هنـــــــــــــــا