البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«النحاس» مستمر لنهاية الموسم

طوارئ قصوى في الاتحاد السكندري لموقعة الأهلي بالدوري

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

تسود حالة من الطوارئ القصوى، أشبه بالعمليات الخاصة داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بسبب ملاقاة المارد الأحمر، في اللقاء المرتقب والمقرر إقامته الأحد المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة رقم ٢٩ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، قررت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بعد الاجتماع مع لجنة الكرة، على استمرار عماد النحاس وجهازه المعاون على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة، لنهاية الموسم الجارى 2020-2021، وخاصة بعد مشادة الأخير وترك ملعب المباراة، إثر اشتباكات لفظية بينه وبين جماهير زعيم الثغر داخل الملعب، على خلفية سوء النتائج وتراجع المستوى ودخول الأخضر داخل دائرة الخطر بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق، بدأ الاتحاد السكندري، استعداده لموقعة الأهلي، الثلاثاء، بعد منح لاعيبه راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة في أعقاب الخسارة الأخيرة التي حققها أمام طلائع الجيش، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويجهز الجهاز الإداري بنادي الاتحاد السكندري، بناء على توصيات الجهاز الفني ، سي دي لمباريات الأهلي الأخيرة خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، لمعرفة نقاط القوة والضعف داخل الملعب، وتجهير اللاعبين لموقعة المارد الأحمر قبل لقائهما المرتقب في الدوري الممتاز.

ويعتمد «النحاس» خلال مشواره في مباريات الاتحاد السكندري المقبلة على منح الفرصة للجميع وخاصة الناشئين والعناصر المميزة داخل القطاع، فضلاً عن تجهيز المصابين، واستعادة الغيابات داخل الملعب نتيجة الإنذارات أو الإصابات خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه، تحاول إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، مع جماهير الأخضر، دعم الفريق الأول لكرة القدم واللاعبين، لعبور تلك الأزمة التي يعيشها سيد البلد، ومؤازرة  فريقها، لختام الدوري الممتاز في منطقة آمنة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
يتواجد الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد ٣٣ نقطة، جمعهما من ٢٨ مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، فاز في ٨ مباريات، وتعادل في ٩ مباريات، وخسر في ١١ مباراة.
ويتبقى لفريق الاتحاد السكندري خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2021_2022، المباريات الآتية :«الأهلي، الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب، غزل المحلة».