البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد| ويل سميث عن واقعة الصفع: كريس روك يرفض الحديث معي.. وأشعر بالندم

ويل سميث
ويل سميث

بعد أشهر من واقعة صفعه للممثل كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، قال النجم ويل سميث أنه يشعر بالندم وحاول التواصل مع روك عدة مرات، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وذكر سميث خلال مقطع فيديو بثه عبر موقع “يوتيوب”: “كل شيء غامض، لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعدًا للتحدث، وعندما يكون سيتواصل معك”. 

وأوضح “لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة المثلى للتعامل مع الشعور بعدم الاحترام أو الإهانات". وأضاف: "أشعر بالندم الشديد. أحاول أن أكون نادما دون أن أخجل من نفسي. أنا إنسان، وقد ارتكبت خطأ".

وخلال إعلان جوائز فئة أفضل فيلم وثائقي، سخر الممثل كريس روك، من “صلع” زوجة ويل سميث، ما دفع الأخير للصعود على المسرح وتوجيه لكمة على وجه روك، وظل سميث يحذره قائلًا: “ابق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك”، ما دفع مخرج الحفل لقطع الصوت والخروج إلى فاصل إعلاني.

وتوج بعدها بدقائق، سميث، بجائزة الأوسكار الأولى له في تاريخه عن دوره في فيلم “King Richard”، وألقى خطابا عاطفيا بعد فوزه بالجائزة تحدث فيه عن مشواره والفيلم وعائلته.

وكانت قد أرسلت الأكاديمية إشعارًا لمدة 15 يوما، يرد خلالها سميث على الانتهاكات الموجه ضده قبل اجتماع مجلس المحافظين لاتخاذ قرار نهائي في واقعة التعدي، ليخرج سميث بعدها ويقدم استقالته من الأكاديمية.