البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بحضور المحافظ.. مجلس جامعة مطروح يناقش استعدادات العام الجامعي الجديد

مجلس جامعة مطروح
مجلس جامعة مطروح

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته الثالثة والخمسين، اليوم الخميس، بحضور اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، والدكتور مصطفى النجار، رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وذلك بمقر جامعة مطروح الجديد بالكيلو 10 شرق مدينة مرسى مطروح.
أكد المجلس أهمية الإعداد الأكاديمي للأطفال مع التعرف على الجامعة ودورها كحاضنة لرعاية  المواهب منذ الصغر مع استغلال إمكانيات البحث العلمى، كذلك الإسراع في إنشاء الموقع الإلكتروني المطور لمحافظة مطروح بالتعاون مع كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي. 

كما ناقش المجلس بدء الاستعداد والتجهيز المبكر للعام الجامعي الجديد مع بدء الدراسة بعدد من الكليات وانتقالها إلى الحرم الجامعي الجديد. 

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم مد خطوط أتوبيسات النقل الجماعي من الكيلو 7 إلى الكيلو 10، لتيسير نقل الطلاب والمواطنين إلى موقع الجامعة خلال العام الدراسي، مشيرا إلى عمل اشتراكات وتخفيضات، وتحديد التوقيتات بما يتوافق مع مواعيد الدراسة، كذلك دراسة توفير سكن للطلاب خاصة الطالبات المغتربات مع مقترح  تحويل المقر الإدارى للجامعة بالكيلو 4 إلى سكن للطالبات المغتربات للتيسير عليهم.

وقدم المحافظ الشكر لجهود المشاركة المجتمعية للجامعة وأهمية المشاركة بمنشآتها الجديدة وقاعاتها التكنولوجية والتدريبية الهائلة في إعداد واستقبال الدورات التدريبية لأبناء مطروح بسعر رمزى. 

ووجه محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، على دور الجامعة ومشاركتها في محو الأمية وتعليم الكبار، وكذلك والتدريب والتأهيل الرياضى.