البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المركز الأسقفي للتكنولوجيا والتدريب في رام الله يفتتح جناحاً جديداً

المطران حسام نعوم
المطران حسام نعوم

افتتح المطران حسام نعوم رئيس الأساقفة الأنچليكاني في القدس، حفل الجناح الجديد لبيت ضيافة القديس اندراوس في رام الله التابع للمركز الأسقفي المهني.

شارك بالحضور القس فادي دياب نائب رئيس المركز الأسقفي للتكنولوجيا والتدريب المهني في رام الله والقس الكنن وديع الفار و جوفاني عنبر مدير المركز الاسقفي وأعضاء مجلس الإدارة وطاقم الموظفين.
افتتح الحفل رئيس الأساقفة حسام نعوم بالصلاة التي تخللت القراءات الكتابية، ومنح البركة الخاصة لافتتاح القسم الجديد. رحّب راعي الكنيسة في رام الله القس فادي دياب برئيس الأساقفة والحضور.

 وتحدّث  جوفاني عنبر عن اكتمال المشروع وعن الرؤية المستقبلية لمشاريع أخرى، وشكر جميع الذين ساهموا في تحقيق وتنفيذ العمل من متبرعين ومهندسين ومشرفين وعمال. أشاد المطران نعوم بخدمة المركز وبتطويره الدائم، وأعرب عن فخره بالإدارة صاحبة الرؤية والأحلام التي تسعى إلى تحقيقها بصبر وعزم ومثابرة.  
وفي الختام تمّ قص شريط الافتتاح وقاموا بجولة إلى الجناح الجديد الذي هو عبارة عن إحدى عشر غرفة تضاف إلى باقي الغرف التي تستضيف الحجاج والزائرين من خارج البلاد وداخلها، ولمؤتمرات المؤسسات المتعددة ومنها مؤتمرات الشبيبة الصيفية.