البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اتحاد الكرة ينتهي من تجهيزات مؤتمر تقديم فيتوريا

مؤتمر تقديم روي فيتوريا
مؤتمر تقديم روي فيتوريا

أنهى اتحاد الكرة، ترتيبات وتجهيزات المؤتمر الصحفي لتقديم البرتغالي روي فيتوريا، مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لإيهاب جلال، الذي رحل عن تدريب الفراعنة منذ فترة قصيرة.

ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم مؤتمرا صحفيا موسعا بأحد الفنادق الكبرى، في الثانية ظهرًا لتقديم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات.

ووصل روي فيتوريا مساء أمس، إلى القاهرة، لاستلام مهمته الجديدة رسميًا مع الفراعنة وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع المدير الفني السابق لبنفيكا البرتغالي والنصر السعودي، لقيادة المنتخب المصري الأول، لأربع سنوات مقبلة.

ويحصل فيتوريا وفقا للعقد على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أى سيحصل على 200 ألف دولار شهريا ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، ويوجد شرط جزائى فى العقد قيمته راتب 3 أشهر لأى طرف يرغب فى فسخ العقد قبل نهايته.

ولا يتضمن العقد بندا يمنح اتحاد الكرة المصرى الحق في إقالة فيتوريا إذا فشل في الفوز بأمم إفريقيا 2023، حيث يرغب اتحاد الكرة في استكمال العقد للنهاية ويرفض فكرة التعامل بالقطعة، خاصة أن الكرة المصرية تحتاج حاليا لمشروع كبير من أجل بناء منتخب جديد.