البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصدر طبي ينفي وفاة شخص بسبب حقنة داخل صيدلية في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفي مصدر طبي مسئول بهيئة الإسعاف في محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، ما جرى تداوله بشأن وفاة شخص بسبب حقنة داخل أحدى صيدليات بورسعيد في نطاق حي المناخ، مؤكدا على أنه لم يجر نقل أي جثامين من داخل أحدى الصيدليات. 

وأكد على أن الجثة التي جرى العثور عليها اليوم كانت لشخص مجهول الهوية، وفي الساعات الأولي من صباح اليوم بالشارع بجانب عشة يقيم بها، ولم يجرى التعرف على هويته، نافيًا ما يثار حول العثور عليه داخل أحدى الصيدليات. 

وكانت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد قد انتقلت إلى مكان الحادث لحظة العثور على الجثمان، وأثناء الإستماع إلي أقوال شهود العيان أفاد أحدهم بأن المتوفي قد أخذ حقنة قبل 3 أيام بأحدى الصيدليات، مما جعل النيابة العامة تحقق في الواقعة. 

واستدعت النيابة العامة، مالك الصيدلية للتحقيق معه فيما جرى تداوله والأقوال التي أدلى بها أحد الأهالي بالمنطقة التي يعيش فيها المتوفي، واستمعت إلى أقواله التي أكد خلالها عدم صحة ما جرى تداوله بشأن وفاته داخل الصيدلية.

وتواصل النيابة العامة بمحافظة بورسعيد عملها لاستكمال الإجراءات القانونية، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، واستكمال إجراءات التحقيق، والتصريح بالدفن.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد العثور على مجهول الهوية متوفي بأبراج الحاسب الألي، وحُرر المحضر الخاص بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتستكمل النيابة العامة التحقيق. 

يشار إلى أنه قد جرى تداول أخبار غير صحيحة عن العثور على شخص داخل أحد الصيدليات بعد أخذ حقنة "هتلر" التي حذرت منها وزارة الصحة، وتبين من التحريات الأولية أن ما جرى تداوله مجرد شائعات على مواقع التواصل، وأن الجثة جرى العثور عليها في الشارع وليس بالصيدلية، وبعد أيام من أخذ الحقنة، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.