البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد عواد: جمهور الزمالك لا يتوقف عن مساندتنا

جماهير الزمالك من
جماهير الزمالك من لقاء المقاولون اليوم

عبر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب المقاولون العرب والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
قال محمد عواد في تصريحات صحفية عقب المباراة،  "أقدم التهنئة أولا لمجلس إدارة الزمالك ولاعبي الفريق الرجال على ما أظهروه من تماسك ورغبة فى تحقيق الفوز".
وأضاف عواد: "أتوجه بشكر خاص لجماهير الزمالك العظيمة على دعمها ومساندتها للفريق بصفة عامة ولي أنا بصفة خاصة خلال فترات طويلة لم أشارك خلالها في مباريات فريقي". 
وشدد على ان: "هناك عدد من المباريات نسعى لحصد الفوز بها جميعا لحصد لقب الدوري وإسعاد جماهير الزمالك المساندة دائمًا لنا".

 وتأثر فريق الزمالك خلال مباراة اليوم بغيابات عدة، منها: محمد أبو جبل، وطارق حامد، ومحمود علاء، ومحمد عبد الشافي، وأيمن حفني، وسيف فاروق جعفر، وحازم إمام، وحمزة المثلوثي.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد فريق الزمالك إلى النقطة 54 في المركز الأول لجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.