البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ملاهى البسطاء بالمنصورة.. التذكرة بـ5 جنيهات

 ملاهى البسطاء
ملاهى البسطاء

تتواصل أفراح المصريين، فى آخر أيام إجازة عيد الأضحى المبارك بالدقهلية، فى ملاهى البسطاء، حيث تحرص الأسر بالمنصورة على الاحتفال بالعيد مع أطفالهم، من أجل إضفاء البهجة، وإدخال السرور عليهم.

ويقول محمد  السيد  ابراهيم، الشهير  بـ"بييو"، من أبناء المنصورة، والمسئول عن الملاهى، إن سعر تذكرة الدخول رمزى، بخمسة جنيهات فقط، وأن الملاهي تضم العديد من الألعاب، وتتراوح أسعار تذاكر الألعاب ما بين 10 إلى 20 جنيها، من أجل إسعاد الأسر البسيطة، وتوفير  الألعاب التي يحبها الأطفال بالمنصورة، بدلا من السفر إلى مدينة القاهرة، للاحتفال بالأعياد.

وتضم تلك الملاهى 15 لعبة، تعمل جميعها  بالكهرباء، وتتضمن ألعاب: السلاسل،  والعقرب، والقطار، والصاروخ، والشلالات، ولعبة السيارات الكهربائية المتصادمة، وبيت الرعب، والفنجان، والطيارة، والمركب، والنحلة والموتوسيكلات، وغيرها من الألعاب.

وأكد "إبراهيم"، أنه توارث مهنة إدارة الملاهي وألعاب الأطفال، عن آبائه وأجداده، حيث  كان والده وجده يضعان مراجيح  عادية، في منطقة الشيخ حسانين، بمدينة المنصورة.

وأشار إلى أن طموحه كان كبيرا، فحرص  على التطوير، فاستورد بعض تلك الألعاب من خارج مصر، وقام بتصنيع البعض الآخر، كما أنه يحرص على التطوير دائمًا، عبر إضافة ألعاب جديدة؛ مؤكدًا أن تلك الألعاب آمنة تمامًا، ويتم عمل صيانة دورية لها، كما يتم تحديد شروط لسن الأطفال، لاستخدام بعض هذه الألعاب، بصحبة أحد الوالدين، حرصا على سلامتهم.