البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بطريرك السريان ضيف حفل تكريم الرئيس الجديد لجمعية كهنة القديس سولبيس بباريس

البطريرك مار اغناطيوس
البطريرك مار اغناطيوس يونان

 لبّى  البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، الدعوةَ التي وجّهَتْها إليه جمعية كهنة القديس سولبيس Compagnie des prêtres de Saint Sulpice، فحلّ ضيفاً في حفل تكريم الرئيس العام الجديد السابع والعشرين للجمعية الأب شايْن كْرِيك Shayne Craig، بمناسبة انتخابه رئيساً عامّاً للجمعية لمدّة ستّ سنوات، وذلك في المقرّ العام لجمعية كهنة القديس سولبيس، في باريس – فرنسا.
رافقه المطران  مار أفرام إيلي وردة مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.
كما حضر الحفل عدد كبير من الكهنة أعضاء جمعية القديس سولبيس، يتقدّمهم بعض الأساقفة المتقاعدين من أعضاء الجمعية، ومن بين الحضور  المطران ميشال أوبْتيMichel AUPETIT، رئيس الأساقفة السابق لأبرشية باريس اللاتينية، والذي يقيم حالياً في مقرّ الجمعية في باريس.
خلال الحفل، هنّأ البطريرك مار اغناطيوس يونان ،  الرئيسَ العام الجديد بانتخابه لهذه المسؤولية الهامّة، متمنّياً له خدمة مباركة ومثمرة لما فيه خير الجمعية ونموّ الدعوات الكهنوتية فيها، وعيشها بحسب قلب الرب ومشيئته.