البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأنبا عمانوئيل يهنئ الأنبا بيشوي لتجليسه على كرسي إيبارشية أسوان

الانبا عمانوئيل
الانبا عمانوئيل

توجه الانبا عمانوئيل مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك إلى مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأسوان يرافقه وفد من اكليروس الكنيسة الكاثوليكية بأسوان وعلي رأسهم القمص أنطونيوس ذكري راعي الكنيسة وبعض ممثلي الرعية لتقديم التهنئة  للأنبا بيشوي أسقف ايبارشية أسوان وكوم أمبو وأدفو للأقباط الأرثوذكس لتنصيبه أسقفًا علي كرسي الايبارشية سالفة الذكر.

كان في الاستقبال  الأنبا بيشوي ولفيف من شعب المطرانية. وفي كلمة وجيزة قدم  الأنبا عمانوئيل التهنئة  للأنبا بيشوي باسم كل أسرة إيبارشية طيبة متمنياً له رسالة مباركة ومثمرة في حقل الخدمة معرباً عن الرغبة في ترسيخ العلاقة الأخوية الطيبة المتوارثة من الأباء الأساقفة السابقين والعمل على مواصلة بناء جسور التلاقي والتعاون من أجل خير الكنيسة والمجتمع.

ومن جانبه قدم الأنبا بيشوي الشكر على هذه الزيارة التي تحمل الكثير من المعاني الطيبة والعلاقة الوطيدة معرباً عن سعادته لهذا اللقاء الأخوي والرغبة في التواصل والتعاون الدائم.
ساد الزيارة روح المحبة الأخوية والمودة وفرح اللقاء.

وجه الأنبا عمانوئيل دعوة للأنبا بيشوي لزيارة مقر مطرانية طيبة للأقباط الكاثوليك - الأقصر، لتبادل العلاقات وللتعرف اكثر علي نشاط الكنيسة الكاثوليكية بالمنطقة.  
وأختتم اللقاء بوعد متبادل بالصلاة.