البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إنفينكس تكشف عن تقنية شحن Thunder Charge بقوة 180 واط

شاحن انفينكس
شاحن انفينكس

كشفت شركة إنفينكس عن تقنية Thunder Charge فائقة السرعة بقوة 180 واط، والتي ستظهر للمرة الأولى على هواتف أنفينكس (flagship) التي سيتم الإعلان عنها في النصف الثاني من العام الجاري.

وستمكّن التكنولوجيا الجديدة لمستخدمين من تحقيق شحن بنسبة 50٪ من البطارية البالغة 4500 مللي أمبير/ الساعة في أربع دقائق فقط، مما يوفر للمستخدمين تجربة شحن متطورة للأجهزة الذكية أسرع وأكثر أمانًا.

يأتي ذلك بعد إعلان انفينكس العام الماضي عن إصدار هاتف Infinix 160W fast charging Concept Phone، الذي أتاح قوة شحن 160 واط، حيث يعد 180W Thunder Charge طفرة صناعية أخرى توفر تقنية شحن فائقة السرعة للجمهور.

ويستخدم شاحن Thunder Charge W 180 بطاريتين 8C على التوالي، وبالتالي فإن طاقة الشحن لكل بطارية تبلغ 90 واط فقط أثناء الشحن، مما يقلل الحرارة ويزيد من عمر البطارية.

وتتبنى Thunder Charge 180 W أيضًا تقنية تزويد طاقة ثنائية الاتجاه تلقائيًا لإطالة عمر بطارية الهاتف بنسبة 2٪  مقارنة بالهواتف التقليدية ذات الخلايا المزدوجة، حيث تعمل تقنية الإمداد بالطاقة ثنائية الاتجاه الأوتوماتيكية على تقليل مساحة دائرة إمداد الطاقة بنسبة 60٪، وتزيد من دقة تخطيط الدائرة وتوفر المساحة.

كما أن تقنية الشحن باستخدام التوزيع الديناميكي تدعم ثلاث مضخات شحن متوازية مما يوفر أعلى تحويل للطاقة حتى الآن على جهاز Infinix، وتحقق 99٪  من كفاءة تحويل الشحن.