البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لص يطعن مساعد صيدلي رفض اختباءه داخل الصيدلية بالدقهلية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

طعن لص، مساعد صيدلي طعن غائر في البطن، وذلك بعد قيام الأول بمحاولة سرقة هاتف محمول من شاب بالإكراه بمنطقة سيدي عبدالقادر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية وعند مطاردة الأهالي له دخل إحدى الصيدليات بالمنطقة محاولًا الاختباء ليطعن الثاني لرفضه وجوده.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من أهالي منطقة سيدي عبد القادر بقيام لص بطعن مساعد صيدلي أثناء محاولته الاختباء في الصيدلية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث  قسم شرطة أول الي مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة مساعد صيدلى يدعى "يوسف طارق"، 21 عامًا داخل "صيدلية هيكل" فى شارع سيدى عبد القادر  المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة فى البطن على يد لص كان يحاول الاختباء داخل الصيدلية عند ملاحقة الأهالى له عقب محاولته سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه.

وجرى استدعاء الشرطة ونقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولى بواسطة الأهالى وتمكنت قوه من وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بعد فشله في سرقة هاتف بالإكراه من أحد الأشخاص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.