البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتخب اليد يفوز على تونس 30-26 في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

منتخب اليد يفوز على
منتخب اليد يفوز على تونس

حقق منتخب مصر الأول لكرة اليد الفوز على نظيرة المنتخب التونسي بنتيجة 30-26 في اللقاء الذى جمع الفريقين حاليا بالجزائر خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران .

قدم منتخب مصر أداء قويا وسيطر على مجريات اللقاء ونجح منتخب الفراعنة في تقديم أداء قوى استحق عليه الفوز .

ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر لقاءه الأخير في الدور الأول أمام منتخب سلوفينيا من أجل تصدر المجموعة بعدما ضمن منتخبنا التأهل للدور التالي.

بينما ودع بهاء الدين عمرو، لاعب القوس والسهم، منافسات الفردي  خلال مشاركته في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً بمدينة وهران الجزائرية بعد الخسارة من لاعب إيطاليا بنتيجة 7-1 في دور الـ16 لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.
وودع علي عبد البر المنافسات من دور الـ16 بعد الخسارة من لاعب كرواتيا بنتيجة 7-3.
وودعت ندى عزام المنافسات من دور الـ16 بعد الخسارة من لاعبة إيطاليا بنتيجة 6-2، كما ودعت إسراء ياسين المنافسات من دور الـ16 بعد الخسارة من لاعبة إيطاليا بنتيجة 6-0.
ويشارك منتخب القوس والسهم بلاعبي الشباب وعناصر جديدة تنضم للمنتخب في البطولة الحالية لتجهيزهم للمرحلة القادمة.

وخسر منتخب الكرة الطائرة للسيدات من نظيره منتخب صربيا بنتيجة 3-1 في منافسات دور الثمانية لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.
وبذلك يخوض منتخبنا مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن، وانتهى الشوط الأول بفوز صربيا بنتيجة 25-11 وفازت صربيا بالشوط الثاني 25-20 وفاز منتخبنا بالشوط الثالث 27-25 وانتهى الشوط الرابع لصالح صربيا 25-21

وخسرت هنا جودة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات تنس الطاولة في فردي السيدات أمام لاعبة فرنسا بنتيجة ٤-٠ في إطار دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران.

خسرت هنا الأشواط بنتيجة ١١-٦ و١١-٩ و١١-٩ و ١١-٨ لتودع منافسات فردي السيدات من الدور ربع النهائي للبطولة

بينما تأهل عمر عصر  لنصف نهائي منافسات تنس الطاولة في الفردي بدورة ألعاب البحر المتوسط بوهران.

وتأهل اللاعب المصري على حساب بطل فرنسا في ربع النهائي بنتيجة ٤-٢ بعد مباراة مثيرة.