البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدرب بايرن ميونيخ يتحدث عن مفاوضات محمد صلاح

مدرب بايرن ميونيخ
مدرب بايرن ميونيخ

قال أوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن ميونيخ السابق، إن الجميع في ألمانيا يتابعون الكرة في العالم ومصر.
وأضاف خلال حواره لبرنامج السادسة عبر قناة الأهلي أن السنغالي ساديو ماني هو انتقال رائع وقوي لبايرن ميونخ والدوري الألماني هو قوة وإضافة قوية ويقوي النادي ولاعب مرن ولديه مرونة تكتيكية ويساهم في نجاحات لبايرن ميونخ.
لست متأكد أن ليفاندوفسكي سيغادر وواصل : بايرن ميونخ سيظل هذا العام اعتقد ذلك واعلم أن المفاوضات مع المدير الرياضي مستمرة ولكن ماني سيكون بديل واختيار رائع في حال رحيل ليفاندوفسكي.
وعن البرتغالي كريستيانو رونالد قال: بكل تأكيد رونالدو لاعب رائع ولا أعتقد أنه سيأتي لبايرن ميونخ لأنه لا يتوافق مع فلسفة بايرن لأن لديه طريقة معينة وفلسفة معينة لذلك لا يتناسب مع كريستيانو.
وعن النجم محمد صلاح ومفاوضات تجديد عقده مع ليفربول قال: هذا يتعلق بالمدرب لابد أن يتم الحديث هنا ماذا يقول المدرب عن اللاعب.. المدرب لديه رأي قوي يتحدث مع الرئيس ويقومون بعمل التفاوض ويشرح احتياجاتهم صلاح رائع وعظيم بكل تأكيد..
وبسؤاله عن باولو سوزا المرشح لتدريب المنتخب المصري قال: هو فعلا مدرب رائع وقدم أداء رائع وأعتقد أنه محترف ولديه عقلية قوية جدا ورأيناه كيف يطبق أفكاره وهو ممتاز وسيكون اختيار رائع لو جاء مصر..