البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثانوية العامة 2022.. تباين آراء طلاب مطروح حول امتحان اللغة العربية

تباين آراء طلاب مطروح
تباين آراء طلاب مطروح حول امتحان اللغة العربية

تباينت آراء طلاب شهادة الثانوية العامة بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، حول امتحان مادة اللغة العربية، لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 /2022.

وأبدى معظم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها ارتياحهم لسهولة أسئلة امتحان مادة اللغة العربية، فيما أبدى طلاب وطالبات آخرون وجود صعوبة في بعض الأسئلة خاصة النحو والنصوص.
ومن أمام لجنة باحثة البادية بمدينة مرسى مطروح والتى يؤدي فيها الامتحانات طالبات مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات؛ أوضح عدد من الطالبات : أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط.

جدير بالذكر إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 /2022 في محافظة مطروح، 2195 طالبا وطالبة في 12 لجنة على مستوى المحافظة. 

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عقد اجتماعا موسعا؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة، بحضور جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة، والعمل على توفير الراحة للطلاب والمراقبين مع الاطمئنان على سير العملية الامتحانية في سهولة ويسر وتذليل أى عقبات.

ناقش المحافظ الإجراءات والخدمات اللازمة للاستعداد لامتحان الشهادة الثانوية العامة، والتى بدأت يوم الإثنين الموافق 20/ 6/ 2022 حتى يوم الخميس الموافق 21/ 7/ 2022، وذلك من خلال مركزى توزيع أسئلة للامتحانات برمسى مطروح وسيوة على 12 لجنة بإجمالى 2195 طالبا وطالبة.