البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ديزي يتصدر تريند "يوتيوب" ويسافر إلى موسم جدة

ديزي
ديزي

يستعد الرابر المصري ديزي لإحياء حفل جديد، السبت المقبل، على مسرح ليالينا ضمن موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، ويشاركه في الحفل أشهر مطربي الراب، وهم: ويجز وعفروتو.
ويأتي ذلك الحفل بعد أن تصدر ديزي تريند “يوتيوب” هذا الأسبوع بـ 3 أغاني جديدة، وهي: "ريسك"، "تررن"، "عفاريت"، الذي قام  بطرحهم منذ أيام قليلة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وبعض المنصات الموسيقية المعروفة.
وتأثر ديزي بالتراث المغربي وهو ما دفعه لاستكمال مسيرته في الراب، حيث استطاع جذب الانتباه بموسيقته وصوته المختلفان عما يقدم من أصوات إلكترونية وأوتوتيون، ويري ديزي ان هذا ما يميزه عن غيره ويحب تقديمه للجمهور.
جدير بالذكر أنه لم يكن مشوار ديزي سهل داخل عالم الراب حيث وجد دعم كبير من نجوم الهيب هوب مثل: عفروتو وويجز وأحمد جي منذ بدايته حتى أصبح من أكثر النجوم المؤثرين في الراب سين حالياً، و من أشهر أغانيه: "بلوتو - ٢٠٥٠ - اس تي ار ٣ – ترررن".
ومن المنتظر أن يصدر ديزي ألبومه الغنائي الجديد بعنوان 2050، و هو نفس عنوان أغنيته الشهيرة، حيث يرى أن أعماله تسبق الزمن الحالي، وسوف يتم فهمها بشكل أكبر في المستقبل، لذلك يحاول تقديم كل ما هو جديد ليسبق الواقع الحالي، و الالبوم مكون من 14 تراك، طرح منهم حتى الآن 6 أغاني، وجاري تجهيز عدد آخر سوف يتم طرحهم على أوقات متفرقة.