البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"إعلام النواب" تطالب بالتوسع فى تقديم الأعمال الفنية الهادفة

.
.

قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن القوى الناعمة عليها عامل كبير فى تشكيل الوعى المجتمعى، ومن ثم يجب انتقاء الأعمال التى يتم تقديمها للجمهور، خاصة وأن هذه الأعمال تدخل جميع البيوت المصرية ومن ثم إعلاء القيم والعادات والتقاليد والحث على الفضيلة فى كل ما يقدم من أعمال.

وأكدت رشاد، أن الوعى من أهم المعارك التى يعول عليها فى بناء المجتمعات، وبدونه تهدر الجهود المبذولة فى كافة القطاعات، حتى وإن كانت هناك حوادث فردية قد تصادف وقوعها فى نفس التوقيت لكن يظل المجتمع المصرى مشهود له بالأخلاق ومعروف عنه الصفات الحميدة ومن ثم علينا إلقاء المزيد من الضوء على النماذج الوطنية الملهمة والمشرفة لتكون قدوة للشباب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إلى أن هناك الكثير من النماذج الوطنية الملهمة والمشرفة التى سجل التاريج اسماءها بحروف من نور لما قدمونه من تضحيات فى حب الوطن، كما أن معركة الوعى ليست قاصرة على الإعلام فقط بل المدرسة والجامعة والشباب والرياضة والأوقاف ومن قبل كل هذا الأسرة عليها العامل الكبير فى تنشئة جيل صالح يكون نافع لنفسه أولا ثم لوطنه وإضافة لبلده.

وناشدت عضو مجلس النواب، جميع الهيئات المعنية بملف التوعية أن تضافر جهودها ووضع برامج كل فى اختصاصه لإعلاء القيم المجتمعية والحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية.