البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. أول ظهور للمتهم بقتل الطالبة نيرة لحظة تمثيل الجريمة بالمنصورة

لحظة تمثيل الجريمة
لحظة تمثيل الجريمة

حصلت “البوابة نيوز” على مقطع فيديو لأول ظهور لـ "محمد عادل" المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف خارج أسوار جامعة المنصورة، وذلك خلال تمثيله للجريمة وسط حراسة أمنية مشددة بمكان الواقعة فى حضور فريق من نيابة جنوب المنصورة الكلية.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر أمس الأربعاء بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته عن ما أسند إليه من قتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم عل قتلها من مكان إقامتها بمحافظة الغربية وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين وسدد إليها عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.

وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، وجرى التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة، وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجاري أمام الدائرة الرابعة.

ووفق بيان النائب العام كانت النيابة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة 25 شاهدًا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها الجريمة.

ويترأس المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة"، المختصة بنظر قضايا قسم أول المنصورة وجمصة، جلسة يوم الأحد المقبل، أولى محاكمات الطالب المتهم، وتضم في عضويتها المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.