البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أمير المصري: فخور لتجسيد قصة رجل الأعمال "محمد الفايد"

امير المصري
امير المصري

أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته البالغة بمشاركته في بطولة مسلسل The Crown، مشيراً إلى أنه شرف كبير له لاختياره لتجسيد جزء من قصة رجل الأعمال المصري محمد الفايد . 

ونشر “المصري”، تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها: "شرف كبير وفخور جدا لاختياري لتجسيد جزء من قصة رجل الأعمال المصري "محمد فايد" المالك السابق لمتاجر "هارودز" ووالد عماد فايد الحبيب السابق للملكة ديانا، في مسلسل The Crown اللي هيتم عرض الموسم الخامس منه قريب جدا". 

تدوينة امير المصري 

وكان أمير المصري قد انضم إلى فريق عمل المسلسل العالمي The Crown ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء تصويره بعد.

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

كما يقوم أمير المصري حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.