البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس مدينة العريش يرفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

مجلس مدينة العريش
مجلس مدينة العريش يرفع درجة استعداد كافة المرافق لأمتحانات ا

قام رئيس مجلس مدينة العريش اللواء أسامة أحمد عفش بتشكيل فريق عمل لتجهيز مقار اللجان الخاصة بأمتحانات الثانوية العامة من نظافة وإنارة والتنسيق مع مرفق الصرف الصحي لصيانة ما يلزم والتواصل مع شركة المياه لدفع سيارات مياه إلي اللجان والاستراحات لكافة المدارس، واحتياطي المياه  بالخزنات، استعدادا لأي عطل في ضخ المياه وذلك بتوجيهات محافظ شمال سيناء في إطار الاهتمام بمتابعة امتحانات الثانويه العامة.

وقال رئيس مجلس مدينة العريش أنه جري عمل اللازم نحو تهيئة المناخ المناسب للامتحانات كما جري توجيه  قسم الانارة لصيانة وتركيب كشافات بمحيط اللجان وتم الانتهاء من كافة الاعمال  حيث تم تسليم ماكينات توليد كهرباء لشركة توزيع الكهرباء كاحتياطي.

وأضاف أنه تم توجيه سيارات صيانة الكشافات لعمل اللازم كما تم التنسيق مع مدير تحسين البيئة  بتوجية شركة النظافة لتجهيز محيط اللجان .

وتابع أنه تم التأكد من تنفيذ كل الاجراءات المؤهلة لبدء الامتحانات وتهيئه المناخ لذلك . وبالتنسيق مع الهلال الأحمر يجري  تعقيم اللجان قبل وبعد الأمتحانات يوميا  والاستراحات يتم تعقيمها دوريا لسلامة المراقبين والمشرفين وهيئة التليفونات وتشغيلها باللجان ومركز الامتحانات بالعريش وتجهيز سيارات الإسعاف للتواجد بمحيط اللجان مع توفير زائرة صحية بكل لجنة تحسبا للطوارئ.