البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عميد "سياحة وفنادق" الفيوم يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٢/٢٠٢١

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تفقد الدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢،وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

صرَّح الدكتور أشرف عبد المعبود، أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في ٣ أقسام، وهي الدراسات السياحية،والدراسات الفندقية، والإرشاد السياحي البيئي،بالإضافة إلى برنامجين دراسيين،وهما السياحة الرياضية، والإرشاد السياحي البيئي بالكلية، بدأت اعتبارًا من يوم ٢٠٢٢/٦/٤وتنتهي يوم ٢٠٢٢/٦/٢٣.

كما أكد أن عدد طلاب الكلية حوالي ١٠٠٠ طالب في مرحلة البكالوريوس، وحوالي ٢٠٠ طالب في مرحلة الدراسات العليا، مضيفًا أن جميع الاختبارات التي أجريت الفترة الماضية،تمت في جو يسوده الهدوء واليسر،وتوفير الظروف المناسبة لأداء الامتحانات.

وشدد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى حرص إدارة الكلية على تواجد أستاذ المادة خلال النصف ساعة الأولى من وقت الامتحان،بالإضافة إلى متابعة التعليمات الخاصة بالطلاب أثناء أداء الامتحان، والتي يتم عنها بكل الوسائل للطلاب قبل فترة الامتحانات.