البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثانوية العامة 2022..بدء توافد الطلاب على اللجان الامتحانية بالمنوفية

توافد الطلاب للجان
توافد الطلاب للجان الثانويه العامه

بدأ صباح اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، يتوافدون للجان الامتحانية، لأداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، ضمن المواد الغير مضافه للمجموع.

وشهد اللجان الامتحانية إجراءات أمنية واحترازية مشددة، قبل السماح لهم بدخول اللجان على أن تبدأ اللجان الامتحانية في الساعه التاسعه صباحا حسب الجدول المعلن.

فيما اعلنت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية و التعليم بالمنوفية، حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة 2022 .

وأكدت مديرة المديرية ضرورة توفير الجو الهادئ للطلاب بجميع  اللجان وإزالة أي معوقات أو عقبات قد تؤثر سلبا على حسن سير وانتظام العملية الامتحانية.

كما شددت على سرعة إخطار غرفة العمليات بالمديرية بأية مستجدات باللجان أو بالمحيط الخارجي لها أو أي حالات غش أو شغب باللجان للتعامل الفوري معها لمنع تكرارها .

وأوضحت مدير المديرية أنه تم تجهيز 108 لجنة امتحانية على مستوى  الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنوفية مستعدة لاستقبال 34521 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بالمنوفية كما قامت المديرية بفرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات  .