البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بث مباشر| أسرة ضحية لقمة العيش فى الدقهلية: "أحمد اتقتل بسبب 20 جنيه "

خال الضحية
خال الضحية

 قال صبحي فرج سالم،خال  الشاب"أحمد"، الذ قتل بسبب الخلاف على ثمن الخبز بقرية المقاطعة التابعة لمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، إن نجل شقيقه يعمل على تروسيكل فى مشروع توزيع الخبز على المنازل بالقرية بمقابل شهري 20 جنيها، إلا أن أسرة المتهم كانت مديونة بثمن متحصلاتهم من الخبز والبالغ قدرها  20 جنيها، وعند قيامه بتوزيع الخبز طالبه أحد أفراد أسرة المتهم بكيس من الخبز إلا أنه رفض إلا بعد سداد ماعليهم من متأخرات ليفاجئ بقيام أسرة المتهم بالتعدي عليه بالضرب.

وأضاف خال الضحية، في بث مباشر على صفحة “البوابة نيوز”":" بعد تعدي أسرة المتهم علي نجل شقيقتي  تعرض لبعض الإصابات فهرول مسرعا بالتروسيكل ، إلى أن حضر أحد الأشخاص وأبلغ “شقيقه”الذي قرر اصطحابه إلى الوحدة الصحية لبيان ما به من إصابات ليفاجئ بالمتهم ويدعى "محمد.س.م"،27 عاما، محامي يلاحقه قائدا موتوسيكل وبعد محاولة المجني عليه الاحتماء داخل نقطة الشرطة هرول ناحيتة المتهم وتعدي عليه بـ "كوريك" مما تسبب فى إصابته بانفجار فى المخ سر بالجمجمه ويلقي مصرعه فى الحال.

وأضاف أن المجني عليه متزوج ولديه طفلين عمر 4 سنوات وعامين، وكان يعمل على توفير قوت يومه من مجال توزيع الخبز على منازل القرية نظير اشتراك شهري إلا أنه أصبح شهيد "لقمة العيش".

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من ضابط نقطة شرطة قرية المقاطعة يفيد بقيام أحد الأشخاص بملاحقة شاب بجوار النقطة والتعدي عليه بالضرب الى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وجري احتجاز المتهم.

بالفحص تبين  مصرع "أحمد.م.م"، وشهرتة أحمد النوري، 27 عاما، على يد شخص يدعى "محمد.ش.م"، محامي ومقيم قرية المقاطعة مركز السنبلاوين وذلك بعد خلاف على ثمن الخبز .

بتقنين الإجراءات جري ضبط المتهم وبمواجهة اعترف بارتكابه لللواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم، وإيداع جثة المجني عليه مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.