البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

علي أبو جريشة : محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

 قال كابتن علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، إن محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر سواء أتفق أو أختلف أي شخص في هذا الرأي، مشيرا إلى أن  صلاح في حتة تانيه لأنه هداف الدوري الأنجليزي على مدار ثلاث سنين ويلعب في أقوى دوري في العالم، ويخطئ بعض الناس في تصور صلاح بأنه ساحر بمعنى أنه ستربح الفرقة بمجرد نزوله لكن هناك عوامل أخرى تتحكم في الربح والخسارة.

أضاف أبو جريشه خلال لقائه في برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، أنه منذ زمن بعيد والحديث دائم عن الأزمات في كره القدم، فعلى سبيل المثال أيام كيروش أزمة، وأيام كوبر أزمة على الرغم من أنه وصل بالمنتخب المصري لكاس العالم.

أوضح أن الفرق الإفريقية فرق كبيرة ومع ذلك نيجيريا والجزائر خرجا من الدور الأول ولم يصلا المونديال، مضيفا أن لدى المصريين أزمة وهي الهجوم على من يتولى تدريب المنتخب.

أشار أبو جريشه إلى أن الإنجاز الذي حدث في وقت تدريب حسن شحاته للمنتخب المصري حدث وله أسباب أخرى غير كفاءة كابتن شحاتة مثل تواجد جيلين من أفضل اللاعيبة في مصر للمنتخب، مضيفا أنه من الأفضل للمدرب قضاء مدة ليثبت قدراته ونجاحه مع الفرقة سواء في حالة المكسب أو الخسارة، لكن بالنسبة لكيروش لم يحدث ذلك فتم فسخ العقد معه بعد 6 أشهر فقط .