البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عبدالعظيم" يتفقد أعمال لجان النظام والمراقبة لشهادات القراءات وشهادات البعوث الإسلامية

الشيخ احمد عبد العظيم
الشيخ احمد عبد العظيم

فاجأ فضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات،  كنترول شهادات القراءات  للتحقق من مدى الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل لجان النظام والمراقبة والالتزام بجميع لوائح الامتحانات في جميع أعمال الكنترول. 

واطلع “عبد العظيم” على آخر أعمال الكنترول من عملية استخراج النتائج وطبعها وتجهيزها  حيث أوصى فضيلته زيادة أعمال المراجعة والاطمئنان على صحة استخراج النتائج والعمل على إعطاء كل ذي حق حقه. 

كما تفقد  حجرات الكنترول وصافح جميع العاملين بالكنترول وشكرهم على جهدهم المبذول وجدهم ونشاطهم وانضباطهم كما شدد فضيلته على الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامتهم وعلى أمنهم. 
كما تأكد من جاهزية الكنترول لاعتماد نتائج الشهادات الثلاث ( التجويد. العالية. والتخصص): فور تحديد موعد من فضيلة مولانا أ.د/ وكيل الأزهر الشريف للاعتماد. 
 كما أفاد فضيلة الشيخ حميد حامد سالمان رئيس الكنترول بجاهزية النتائج للاعتماد وجاهزية بيانات الأوائل في كل شهادة ' كما أفاد فضيلته  أنه سيتم إعلان النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية فور اعتمادها من فضيلة أ د وكيل الأزهر الشريف. 

كما قام  الشيخ أحمد عبد العظيم محمد بتفقد لجنة النظام والمراقبة لشهادات البعوث الإسلامية وكان في استقباله الدكتور عبد الله هاشم أبو العلا رئيس الكنترول، وتابع عبد العظيم أعمال  مركز  التصحيح وأعمال الكنترول في عملية الرصد والمراجعة وأوصى بتحري الدقة وكثرة المراجعة في عمليتي التصحيح والرصد، كما أوصى فضيلته بالانضباط والالتزام بقواعد لوائح الامتحانات لضمان حقوق أبنائنا الطلاب.

وأشاد فضيلته بالروح العالية والنشاط الملحوظ لدى جميع العاملين في لجان النظام والمراقبة لشهادات القراءات وشهادات معاهد البعوث الإسلامية كما قدم فضيلته الشكر والتقدير لجميع المنتدبين بالكنترولين.