البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل "شباب الدقهلية" يعقد اجتماعًا موسعًا مع مديرى الإدارات

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

عقد علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم الإثنين اجتماعاً موسعاً بمديرى الإدارات الفرعية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية ، بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب وبعض مديرى الادارات الداخلية بالمديرية ، و مديرى الادارات الفرعية لبحث بعض الامور المستجدة.

وقد بدأ علاء الشربينى كلامه بالترحيب بمديرى الادارات الداخلية و الفرعية ثم تحدث  فى معرض حديثه عن ضرورة تحرى الدقة فى البيانات والمعلومات التى يتم إرسالها من الإدارة إلى المديرية فى جميع المجالات المطلوبة ، واستيفاء البيانات التى تطلب على وجه السرعة وخاصة عندما يتعلق البيان بجهات مثل وزارة الشباب والرياضة أو ديوان عام المحافظة ،وان تكون هذه البيانات والمعلومات دقيقه للغاية.

وأكد "الشربيني" إحضار بيان بحصر عدد الملاعب المنجله الغير مسجله بالميزانية ، وصورة من محضر الاستلام ، وكذلك تحديد مشرفى الملعب المنجل فى اجتماع مجلس الإدارة ، وتحديد قيمة الايجار نهارا و ليلا ، ولابد أن يكون مع الفريقين إيصال الإيجار قبل نزول الملعب المنجل بأى مركز شباب بالادارات الفرعيه.

وأشار إلى إستكمال بيانات الإيرادات والمصروفات ، واستكمال العضوية بمراكز الشباب ، وحصر نسبة ٢٥% الخاصة بوزارة الشباب والرياضة من المنشآت الشبابية المستثمره بنظام BOT بجميع الإدارات الفرعيه ، والاستعداد للتحضير لعمل الميزانية وخطة مراكز الشباب لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ م ، وعدم تخطى نسب الخطة الموضوعة.

كما شدد "الشربيني" على توحيد الرسالة الإعلامية بمراكز الشباب ولابد ان تكون متسقة مع اتجاهات الدولة المصرية وسياسة وزارة الشباب والرياضة ، وابراز الأنشطة بكل إدارة من خلال الصفحات الرسمية بكل مركز شباب والاعلان عن خطة الانشطة خلال الشهر على الصفحات ، وعودة منظومة الربط الإلكتروني ، وان يكون هناك تنسيق كامل مع المسئولين الاعلاميين بكل ادارة مع هذه المراكز فى الإعلان عن انشطتها وربطها مع المركز الاعلامى بالمديرية وكذلك وزارة الشباب والرياضة وموقع محافظة الدقهلية الخاص بالشباب والرياضة .

وأشار "الشربيني" إلى المتابعة الدورية من قبل الإدارات الفرعية لمراكز الشباب والأندية الرياضية التى تقع فى نطاق الإدارة ، والوقوف على مدى تنفيذ خطة الأنشطة بالهيئات الشبابية والرياضية ، وعمل محضر الجرد للاختام ومراجعتها ،  وسرعة الانتهاء من مراجعة المرتبات ، والترقيات واستكمال بياناتك العاملين بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بالمديرية .

كما تحدث الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب عن تحديث بيانات العضوية بكل إدارة فرعية وتكليف قسم الهيئات الشبابية بكل إدارة فرعية بعملية مراجعة كشوف العضوية خاصة واننا مقبلين على انتخابات الجمعيات العمومية بمراكز الشباب .

كما أكد " باشا " ضرورة مراجعة كراسات الشروط الخاصة بالمناقصات والمزايدات من قبل إدارة الشئون المالية وإدارة الشئون القانونية وإدارة التفتيش المالى والإدارى بالمديرية وعدم التعديل بهذه الكراسات بعد ختمها من الجهة الإدارية .

وطالبت منى جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني خلال الإجتماع من مديرى الادارات الفرعيه تسهيل الإجراءات لأعضاء البرلمان للانضمام لعضوية مراكز الشباب ، وكذلك قرب إنتخابات محاكاة برامان مجلس الشيوخ.

وفى نهاية الاجتماع هنيء علاء الشربينى ابطال الدقهلية الذين حققوا انتصارات رياضية وهم أبطال  المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى فى الجودو فى بطولة الجمهورية الاخيرة تحت ١٣ سنة بالقاهرة ، والمصارعة الرومانى ، ورفع الاثقال باللقاء التنافسي التقييمي بالإسكندرية ، متمنيا مزيد من الانتصارات للرياضة بالدقهلية برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى ظل القيادة السياسية الحكيمة.