البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلى يجهز "بانون" أمام إيسترن كومباني للمشاركة في قمة الدوري

بانون
بانون

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إشراك بدر بانون، مدافع الفريق، بعض الوقت فى مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني في الدوري، لتجهيزه بدنيًا، بعد تعافيه من الإصابة، ومن المرجح الدفع به في مباراة القمة 19 يونيو الجارى، حال جاهزيته البدنية والفنية.

وفي سياق مختلف، وصل الأهلي لمرحلة متقدمة من التفاوض مع مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق، لكن الصفقة لم تتم بشكل نهائي في انتظار بعض التفاصيل المالية.

واستقرت لجنة الكرة بالأهلي على إعارة الموزمبيقى لويس ميكيسوني، لمنحه فرصة المشاركة في المباريات، خاصة أن اللاعب بعيد عن الملاعب منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

ودخل الأهلي في مفاوضات غير مباشرة مع التونسى محمد على بن رمضان، لاعب وسط الترجي التونسي للتعرف على موقف اللاعب، قبل دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع النادى لضم اللاعب.

فيما تواصل مسئولو الأهلى مع الجزائرى أحمد قندوسي، لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري، في إطار من التفاوض مع النادي لحسم الصفقة.

فيما حصل أمير توفيق، مدير التعاقدات، على توقيع جون إيبوكا ومصطفى شلبي، وفي انتظار إتمام المفاوضات مع نادي إنبي الذي يرحب ببيع الثنائي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق مختلف، أكد المصدر داخل الأهلي أنه لا يوجد أي حلول ودية بين الأهلي وعبدالله السعيد، مشيرًا إلى أن الأهلي حصل على حكم نهائى على اللاعب بسداد المستحقات المقررة عن عقوبة انتهاك اللاعب للتعاقد الذي أبرمه.