البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تركت طفلا عمره شهر .. وفاة حبيبة ضحية الإهمال الطبي بالقناطر

حبيبة ضحية الإهمال
حبيبة ضحية الإهمال الطبي

شهدت مدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، واقعة حزينة بعد وفاة الشابة حبيبة محمود ضحية الإهمال الطبي بعد 25 يوما من المعاناة مع ثأثيرات الإهمال الطبي الذي لحق بها نتيجة تعرضها لنزيف داخلي أدى لفشل كلوي وتسمم في الدم داخل عيادة إحدى الطبيبات بالقناطر الخيرية حيث ودعت اسرة حبيبة جثمانها لمثواها الاخير اليوم بعد أن تركت طفل عمره شهر واحد.
وقال سمير حسن زوج حبيبة إن زوجته توفت أمس وتم دفنها متهما الطبيبة صاحبة العيادة التي اجرت الولادة لحبيبة منذ شهر بالتسبب في وفاتها . مشيرا إلى أن السبب الرئيسي وفق الاطباء المعالجون للحالة وتوصيف سبب الوفاة انها تعرضت لتسمم في الدم وفشل كلوي بسبب عدم تعقيم آلات الجراحة بالمركز الطبي لدي الطبيبة التي اجرت الولادة.
وقالت أم سمير حماة حبيبية ضحية الإهمال الطبي إن الطبيبة أخفت عنهم حالة زوجة ابنها بعد الولادة وانها تعرضت لنزيف حاد أثناء الولادة التي أجريت في المركز الطبي الخاص بالطبيبة في مدينة القناطر . مشيرة ان حبيبة 19 عاما ومتزوجة منذ عام واحد من أبنها وانها تركت طفل عمره شهر حرم من امه بسبب رعونة الطبيبة وعدم إتخاذها الإجراءات الصحية اللازمة من أجل إنقاذ حياتها مما تسبب في وفاتها.