البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ قنا: مستثمرو الصعيد ورجال الأعمال يدعمون مبادرات البورصة المصرية

مؤتمر البورصة للتنمية
مؤتمر البورصة للتنمية في قنا

قال اللواء اشرف الداوودى محافظ قنا إن محافظة قنا و مستثمريها و رجال الاعمال يدعمون بقوة مبادرات البورصة المصرية لتنمية الاقتصاد المصرية فى اطار توجيها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الاقتصاد و سوق المال.

وأضاف محافظ قنا خلال مؤتمر البورصة الترويجي الثالث للاستثمار والتنمية  تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء أن المحافظة ستقوم بتيسير جميع العقبات وما تحتاجه البورصة فى اطار جذب وقيد الشركات، ما ينعكس بالتبعية على الاقتصاد المصري.

وانطلقت فعاليات مؤتمر البورصة الثالث للترويج للاستثمار في  قنا بحضور اللواء  أشرف الداوودي محافظ قنا وعددا من قيادات المحافظة والهيئات الحكومية والمستثمرين بالمحافظة.

ويهدف المؤتمر الذي افتتحة الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية  وأحمد عبد الرحمن نائب رئيس البورصة بحضور محافظ قنا إلى توعية المستثمرين بأهمية القيد في البورصة المصرية وكيفية الاستفادة من سوق المال في تنمية استثماراتهم واستغلال الفرص الربحية الحالية.

وتدعم الحكومة البورصة المصرية عبر وضع برنامج لقيد عدد كبير من الشركات المملوكة للدولة في سوق الأسهم بدءا من العام الجاري وفقا لتغريدات رئيس مجلس الوزراء ووزيرا المالية والتخطيط.

وقال الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، إن إدارة البورصة تعمل على تطوير قدرات الشركات في كيفية عمل تقارير افصاح عن جهود الاستدامة، فالبورصة المصرية من الاسواق الرائدة في عمل مؤشر  استدامة تضم مكوناته الشركات الاكثر التزاما بمعايير  تتعلق بجهود الحوكمة والبيئة.