البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحرير 5 محاضر لمزارعين بالأقصر لعدم توريدهم 234 أردب قمح

توريد القمح بالأقصر
توريد القمح بالأقصر

شنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، حملات تموينية في الفترات الصباحية والمسائية، من خلال لجان استهدفت المرور على كافة الأنشطة التموينية والتجارية بالأسواق والمخابز، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 22 مخالفة تموينية، من ضمنها تحرير 5 محاضر لمزارعين بالأقصر لعدم توريدهم 234 أردب قمح.

وقال الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، أن المجهودات الرقابية والقضايا المحررة للمخابز والأسواق، تضمنت تحرير عدد 22 محضر ومخالفة تموينية ضد المخابز والأنشطة الأخرى المخالفين للقرارات والقوانين الوزارية التموينية.

وأوضح مختار، أن المحاضر المحررة تضمنت (عدد 5 محاضر ضد مزارعي القمح للتصرف في كمية قدرها 234 أردب وعدم توريدها، ضبط عدد 9 شكارة دقيق بلدي مدعم وعدد 11 شكارة نخالة خشنة قبل بيعها بالأسواق، وجاري المتابعة المستمرة وتشديد وإحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق والمحلات التجارية وجميع الأنشطة التموينية، وضبط المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وتعليمات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة الحالة التموينية بدائرة المحافظة، ومتابعة حركة الأسواق والمخزون الاستراتيجي والمخابز، وكل ما يتعلق بالأمن الغذائي بالمحافظة وتوريد القمح المحلي وتوفير السلع للمواطنين.