البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. الكشف على 127 مواطنا ضمن قافلة "قومي المرأة" بالأقصر

القافلة
القافلة

نظم المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، اليوم الخميس، قافلة طبية مجانية بقرية المحاميد بحري بمركز أرمنت ، بالتعاون مع مؤسسة "راعى مصر" في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

استهدفت القافلة، عدد ( 127) من السيدات والرجال والأطفال بالقرية، وذلك على هامش أمسيات الأسرة المصرية التي ينفذها المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالمحافظات التي تشملها محافظات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

وشملت القوافل الطبية، الكشف في جميع التخصصات مع توفير الأدوية مجانا للتخصصات الأربعة ( الرمد و النساء والأطفال والعظام )، بالإضافة إلى توفير نظارات طبية مدعمة للسيدات المستفيدات.

كان فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، قد نفذ الأمسية الثقافية بقرية المحاميد بحري بمدينة أرمنت، والتي تأتى ضمن المراكز التي تشملها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بالمحافظة، بحضور عدد 250 فرد ( 200 سيدة - 20 رجل - 30 طفل)، والتي شملت إقامة عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للمشروع القومي لتنمية الأسرة، بالإضافة إلى فقرة إنشاد ديني وأغاني وطنية، وتنظيم ورش رسم وتلوين ورسم على الوجوه للأطفال.

تأتي تلك الفعاليات، في إطار حرص المجلس القومي للمرأة على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية، لنشر رسائل المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية للمواطنين بالقرى المستهدفة.