البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وصول أولى رحلات طيران الشارتر السياحية لمطار مطروح قادمة من إيطاليا

وصول أولى رحلات طيران
وصول أولى رحلات طيران الشارتر السياحية قادمة من إيطاليا

 استقبلت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح، بناءاً على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، بمطار مرسى مطروح الدولي أولى رحلات الشارتر السياحية لموسم صيف 2022  والقادمة من دولة إيطاليا - أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة الأجنبية لمصر. 

حيث تم استقبالهم والترحيب بهم بتقديم الورود والبشورات الدعائية وكروت البوستال التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية، بالإضافة لتنظيم احتفالية فنية قدمتها فرقة مطروح للفنون الشعبية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الثقافة، تضمنت الاحتفالية عروض فلكلورية وأغاني تراثية وعروض تنوره، نالت استحسان السائحين بصورة كبيرة لدرجة المشاركة فيها.

وأوضحت صباح توفيق مدير عام السياحة بمطروح، أن أولى طائرات الشارتر لهذا العام على كان على متنها 186 سائحا إيطاليا على أن تتوالى الرحلات بعد ذلك تباعاً، مشيرة إلى أنه تم استئناف رحلات الشارتر القادمة من دولة إيطاليا بعد توقف دائم لمدة عامين، حيث أن أخر الرحلات القادمة من إيطاليا كانت في عام 2019.

وأكدت توفيق أن تنويع الأسواق المصدرة للسياحة الأجنبية لمحافظة مطروح هو أمر بالغ الأهمية، لأنه يضمن تحقيق الرواج السياحي بالمحافظة ويدعم اقتصادها ويساهم في رفع مستوى معيشة أبنائها.