البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رسميًا.. أحمد مرعي مديرا فنيا لسلة الزمالك

المدرب أحمد مرعي
المدرب أحمد مرعي

أنهى مسئولي نادي الزمالك، التعاقد مع أحمد مرعي لتدريب فريق السلة بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل مرعي رسميا عن فريق الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الذي انتهى في الأيام الماضية .

وعقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات بالزمالك، جلسة مع مرعي لتوقيع العقود وتولى منصب المدير الفني للفارس الأبيض.


ويمتلك أحمد مرعي سيرة ذاتية قوية في عالم كرة السلة، حيث قاد العديد من الفرق المصرية وكذلك العربية أبرزها في قطر والإمارات.


كما حقق مرعي بطولات عديدة وهي:


- الجزيرة ٥ بطولات للدوري و٢ دوري مرتبط.
- سبورتنج ٣ بطولات للدوري و٢ دوري مرتبط و٥ بطولات لكأس مصر على التوالي.
- الاتحاد السكندري، قاده لحصد لقب الدورى بعد غياب ١٠ سنوات عن زعيم الثغر، كما حقق بطولة دوري المرتبط والسوبر والكأس والبطولة العربية.

وتوج الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مساء الجمعة الماضي بالميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا لكرة السلة التي أقيمت في رواندا، وذلك بعد فوزه على فاب الكاميروني بنتجية 97/74 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وخسر فريق السلة بالزمالك هذا الموسم جميع البطولات التي شارك فيها، سواء دوري السوبر أو الكأس أو بطولة أفريقيا، وهو ما دفع مجلس الإدارة لانهاء التعاقد مع أحمد مرعي لتصحيح مسار الفريق والعودة للبطولات من الموسم الجديد.