البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعليم مطروح: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأول دون شكاوى

عمرو شحاته وكيل وزارة
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

صرح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم السبت، بأن 4553 طالبًا وطالبة بشهادة الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها؛ أدوا امتحان اليوم الأول أمام 24 لجنة امتحانية بكافة أرجاء المحافظة في مادتي اللغة العربية فترة أولى لمدة ساعتين ونصف، والتربية الدينية فترة ثانية لمدة ساعة ونصف.

وأوضح شحاته أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل مباشر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتأكد من توافر كافة التجهيزات اللوجستية داخل كافة اللجان و تذليل كافة العقبات التى قد تعوق سير العملية الامتحانية، مشيراً أن اللجان مؤمنة بشكل كامل بمعرفة الأجهزة الأمنية وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والأجهزة المعنية مع الالتزام الكامل بالضوابط الامتحانية الوزارية.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المديرية أعدت 20 استراحة  حكومية مجهزة على أكمل وجه بالإدارات التعليمية؛ لضمان توفير إقامة مريحة ولائقة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين  المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية وفق التعليمات الوزارية وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب قائد الأقليم.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى اى شكاوى تتعلق بالعملية الامتحاتيه وأن كافة اللجان على مستوى المحافظة شهدت هدوء تام سواء من الطلاب أو المعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات. 

جدير بالذكر أن مديرية التربية  والتعليم قامت بتسيير عدد  ثلاث اتوبيسات لنقل المعلمين المشاركين فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية وذلك بعد التنسيق مع ديوان عام المحافظة فى ضوء توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.