البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد صلاح: أنا الأفضل في العالم.. وهذا سر الفوز بالحذاء الذهبي

صلاح
صلاح

كشف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، أنه كان لديه إصراره على الفوز بالحذاء الذهبى للموسم الحالي في الدوري الإنجليزي خاصة بعدما خسره في الموسم قبل الماضي لصالح هاري كين لاعب توتنهام.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة  "بي تي الرياضية" الإنجليزية إن ما حدث في الموسم قبل الماضي دفعه للتألق والظهور بأداء جيد خلال العام الحالي، وأن خسارة الحذاء الذهبي بفارق هدف عن هاري كين لم يكن أمرًا جيدًا على الإطلاق.

ورد النجم المصري الدولي على سؤال هل يرى نفسه أفضل لاعب في العالم؟، قائلا: نعم لقد قلت ذلك من قبل في رأسي أنا أفضل لاعب في العالم إذا اختار أحدهم لاعبا آخر ليس لديي مشكلة.

وشدد “مو” على أنه لم يذهب إلى وسائل الإعلام من قبل ويقول أنه أفضل لاعب في العالم ولكن في رأسي نعم أنا كذلك وإذا لم أختار نفسي سأختار كريم بنزيما.

وأضاف كابتن منتخب مصر أنه كان متحفزًا أكثر ويعمل بجنون في الصيف الماضي بعد خسارة للكرة الذهبية ولم أقل ذلك من قبل ولكنني قلت لنفسي سوف أذهب للفوز بالحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب والحمد الله أنني نجحت في ذلك.

يلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء غد السبت.